البنك السعودي للاستثمار يرعى معرض "خطوة قبل التوظيف"

Printer-friendly version
27/09/2016

استمراراً لجهوده في دعم التوظيف النسائي، يرعى البنك السعودي للاستثمار معرض «خطوة قبل التوظيف» للعام الرابع على التوالي، وذلك لتمكين المرأة السعودية و إتاحة المزيد من فرص العمل للباحثات عن الوظائف. و المعرض من تنظيم شركة "جلو ورك" بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف».

ويعتبر معرض "خطوة قبل التوظيف" الفريد من نوعه مخصص للسعوديات لدعم وتعزيز مبادرات عمل وتمكين السعوديات من النجاح والبروز في سوق العمل، وهي فرصة للخريجات السعوديات ومن هن في السنوات الأخيرة من الدراسة الجامعية للالتقاء بمسؤولي أكبر الشركات السعودية والعالمية وحضور العديد من ورش العمل التي ستقام خلال أيام المعرض في الفترة من 27-29 سبتمبر 2016م.

واستناداً للسنوات السابقة لمشاركة البنك في المعرض، فإن جناح البنك يشهد إقبالاً كبيراً من الراغبات بالإلتحاق في البنك، نظراً لبيئة العمل المتميزة التي يوفرها البنك، والتي أهلته للتربع على جائزة أفضل بيئة عمل لعامي 2014 و2015 على التوالي، لذا يحرص البنك على المشاركة في المعرض لاستقطاب أفضل العناصر النسائية المؤهلة الموجودة في سوق العمل .يشار إلى أن البنك يسعى لتحقيق نسب توظيف مرتفعة للعنصر النسائي،كما يحرص على تطوير دور المرأة في الصناعة المصرفية وهي أحد أهم عوامل تميُّز البنك.

البنك السعودي للاستثمار يرعى معرض "خطوة قبل التوظيف"