الخدمات الذاتية
الآن يمكنك استخدم الخدمات الذاتية عن طريق نظام الرد الآلي الجديد و المطور ومن هذه الخدمات:
- معرفة رصيد حسابك
- التحويل مابين حساباتك الشخصية، داخل البنك، المحلية أو الدولية سواء بعملة الريال السعودي أو العملات الأخرى
- دفع الفواتير عن طريق خدمة سداد أو دفع رسوم وزارة الداخلية
- الإبلاغ عن البطاقة المفقودة
- طلب النقد الطارئ
- يمكنك الحصول على الآيبان الخاص بك و الإستعلام عن آخر خمس عمليات عن طريق الرسائل النصية القصيرة
- تفعيل المستفيدين بعد تسجيل الدخول
- طلب أو استفسار عن منتجات البنك
- الاستفسار عن التمويل و صفقات الودائع و العمليات الاخيرة
- الحصول على أحدث أسعار صرف العملات الاجنبية
- الاستفسار عن ساعات عمل الفروع و مواقعها
- خدمة عملاء البطاقات الإئتمانية وبطاقة السفر
الموظف المختص على الهاتف البنكي
ويمكنك أيضا طلب الخدمات التالية من موظف خدمة العملاء:
- الاستفسار عن منتجاتنا وخدماتنا
- تقديم أرائكم وتقييمكم للخدمات المقدمة
- تحديث البريد الإلكتروني و صندوق البريد
والكثير من الخدمات!

الشروط الأساسية

يتم تقديم خدمة الهاتف المصرفي مجاناً.

متاحة لحاملي البطاقات الأساسين بوجود حساب نشط سواء كان حساب جاري، حساب توفير أو حساب راتب.

يجب أن تكون بطاقة مدى من البنك السعودي للإستثمار سارية المفعول.

يجب أن يكون رقم هاتف العميل مسجل في نظام التنبيه للرسائل النصية القصيرة.
كيفية التسجيل
إذا كنت تملك حساباً في البنك السعودي للاستثمار فيمكنك التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي "فلكس كول" عن طريق الاتصال على الرقم 8000 124 800 ثم الضغط على الرقم (2). عملية التسجيل في هذه الخدمة لا تأخذ وقتاً طويلاً .
قبل التسجيل في الخدمة، تأكد من توفر المتطلبات التالية في متناول يدك:

رقم هاتفك الجوال المسجل لدى البنك والمفعل في نظام الرسائل النصية لدى البنك

بطاقة مدى سارية المفعول (شريطة أن تكون أنت حامل البطاقة الأساسي وليس الإضافي)

رقم حسابك البنكي
سجّل اليوم عبر الاتصال على الرقم 8001248000 واختيار الخيار 2 - مجانًا!
للتحقق من الشروط والأحكام انقر هنا.
خلال تسجيلك في خدمة الهاتف المصرفي لدينا، سيكون لديك الخيار لأختيار طريقة الوصول المفضلة لديك:
خدمة الاستفسار:
- الاستفسار عن الرصيد
- الاستعلام عن أخر خمس عمليات عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة
- طلب الآيبان من خلال الرسائل النصية القصيرة
- معلومات حول تمويلك وعروض الودائع المتاحة
- الحصول على أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية
- المساعدة عن طريق الموظف المختص
خدمات إضافية:
- جميع خدمات الاستفسار
- التحويل مابين حساباتك الشخصية، داخل البنك،المحلية أو الدولية
- دفع الفواتير عبر نظام "سداد"، دفع رسوم وزارة الداخلية
- تنشيط المستفيد
- طلب النقد الطارئ
والكثير من الخدمات
يمكنك التسجيل بكل سهولة عبر الاتصال بالرقم المجاني 800 124 8000 ثم الضغط على الرقم 2 بعد اختيار اللغة.
لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك يمكنك الإتصال على 800 124 8000 من خلال الضغط على الرقم 2 بعد اختيار اللغة ومن ثم اختيار الرقم 2.
رقم العميل الخاص بك هو جزء من حسابك الذي يظهر في كشف الحساب.
للمساعدة نرجوا التواصل معنا على 800 124 8000 ليتمكن أحد موظفينا من خدمتك.