SAIB
تمتع بخصم 15%
ملاذ للتأمين

ملاذ للتأمين

ملاذ للتأمين

المواصفات

تمتع بخصم 10% ضد الغير بحد أقصى 50 ريال سعودي و15% للتأمين الشامل بحد أقصى 1500 ريال سعودي عبر الخدمات الالكترونيه لدى ملاذ للتامين وذلك الدفع باستخدام بطاقة نشطة من البنك السعودي للاستثمار

الرمز الترويجي: SAIB 

تعمل شركة ملاذ للتأمين التعاوني التي بدأت نشاطها في العام 2007 م بشكل دائم للتميز في منتجاتها وخدماتها التأمينية لتلبي احتياجات السوق التأمينية بالمملكة، حيث تحرص الشركة على وضوح وشفافية منتجاتها التي تستهدف الأفراد، كما تعمل جنباً إلى جنب مع كبار العملاء وقطاع الشركات لتقديم حلول تأمينية تفي بمتطلباتهم. وحرصاً من الشركة على تقديم أفضل الخدمات المتقدمة لعملائها، فقد طورت ملاذ موقعها الالكتروني لتقديم خدمات البيع الالكتروني لا صدار وثائق التأمين. كما اصدرت الشركة تطبيقها المتميز والذي يقدم خدمات لاول مرة في المملكة العربية السعودية لاصدار وثائق التأمين وتقديم المطالبات وخدمات المساعدة على الطريق لحاملي وثائق التأمين الشامل للمركبات. ان مرونة التعامل في ملاذ تنعكس على سرعة اتخاذ القرارات ، مع سعي فريق العمل دائماً الى إقامة علاقات وثيقة مع العملاء. كما اننا في ملاذ ندرك أن الخدمات هي المحك الرئيسي في التعامل حيث نحرص على تأصيل هذا المفهوم عند عملائنا والذي يمثل جزاءً أساسياً في فلسفتنا المبنية على تقديم خدمات تأمينية متقدمة تتعرف على احتياجات العملاء ورغباتهم التأمينية.

الفروع

الرياض

920015815

الشروط والأحكام

  • يسري هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2024.
  • يسري هذا العرض فقط عند الدفع باستخدام بطاقة نشطة من البنك السعودي للاستثمار.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض أو خصم أو رمز ترويجي آخر.
  • للاستفادة من العرض، يجب طلب تطبيق الخصم من التاجر قبل دفع الفاتورة، وفي حال الطلب عبر الإنترنت يجب استخدام الرمز الترويجي المخصص في صفحة الدفع قبل إتمام عملية الشراء.
  • يحتفظ البنك السعودي للاستثمار بالحق في تعديل \ إيقاف هذا العرض في أي وقت وفي حال التعديل أو الإيقاف سيتم الإعلان عن ذلك. المقصود بالتعديل \ الإيقاف إن وجد فهو للعملاء الذين لم يحصلوا بالفعل على هذا العرض، أما العملاء الذين استفادوا من العرض فلن يتم التعديل على أي شرط من شروط العرض.