«السعودي للاستثمار» يحتفل بتخريج دفعتين جديدتين من برنامج الجيل الجديد

«السعودي للاستثمار» يحتفل بتخريج دفعتين جديدتين من برنامج الجيل الجديد

18/08/2014

احتفل البنك السعودي للاستثمار بتخريج الدفعتين 14 و15 من برنامج الجيل الجديد للموظفين الجدد المخصص للكوادر السعودية الشابة حديثي التخرج، والذي يقع ضمن استراتيجيته الهادفة إلى استقطاب الكفاءات السعودية وتنمية قدراتها.

وكرّم البنك خلال هذا الاحتفال المتدربين الشباب، بعد أن اجتازوا بنجاح برنامجاً تدريبياً مكثفاً مدته 4 أسابيع، استعداداً لإلحاقهم بالعمل في إداراته المختلفة.

ذكر ذلك مدير عام مجموعة الموارد البشرية والخدمات المساندة بالبنك السعودي للاستثمار سعود الحوشان، مشيراً إلى أن "برنامج الجيل الجديد" يوفر فرصة للخريجين الجدد للتدريب والتأهيل، تشمل تعلم المهارات الأساسية في العمل المصرفي، وبناء الأداء المتميز والتغيير والابتكار، إلى جانب علم الإدارة والاتصال الفعّال، مما يؤهل المتدربين للالتحاق مباشرة بالعمل.

وأضاف أن "برنامج الجيل الجديد" يأتي ضمن البرامج التدريبية التي يطلقها البنك شهرياً، بهدف دعم الكفاءات السعودية، وإعدادها للعمل المصرفي، وإطلاعها على التطور المتواصل في الخدمات المصرفية، مشيراً إلى أن البنك تمكن من تخريج ما يزيد على 230 متدرباً ومتدربة حتى الآن تم إلحاقهم جميعاً في إدارات البنك المختلفة.

وتابع: ويندرج هذا التدريب ضمن البرامج التدريبية السنوية التي يطلقها البنك للكوادر السعودية، والمعدة وفق معايير منهجية وعلمية متطورة تهدف إلى صقل الكفاءات والقدرات للطلبة والخريجين.

تجدر الإشارة إلى أن البنك السعودي للاستثمار يقوم سنوياً بإطلاق برامج تدريبية متنوعة تستهدف الطلبة والخريجين الجدد وتوفر أعلى مستويات التدريب من خلال إلحاقهم في أكاديمية البنك السعودي للاستثمار المخصصة لتوفير التدريب لموظفي البنك والتي تدعم مئات البرامج التي تعدها إدارة التعليم والتطوير.