البنك السعودي للإستثمار يقيس رضا عملائه في ثانيتين

البنك السعودي للإستثمار يقيس رضا عملائه في ثانيتين

20/08/2013

استمرارا لدوره الريادي بخدمة العملاء وسعيه للارتقاء بمستوى جودة وسرعة الخدمات قام البنك السعودي للإستثمار بتجهيز فروعه باجهزة قياس مدى رضا العميل "Customer Feedback Unit" والتي بدورها تقوم بقياس مدى رضا العميل عن جودة الخدمة المقدمة ، حيث يقوم العميل باختيار مستوى تقييمه للخدمة (ممتاز، جيد، مقبول، ضعيف،غير مقبول) بعد تقديم الخدمة مباشرة من خلال الضغط على زر الجهاز الموضوع أمامه.

واوضح الاستاذ صالح العقلا مساعد مدير عام المصرفيه الشخصية بالبنك السعودي للاستثمار ان تطبيق هذه الانظمه بالبنك تاتي تنفيذا لاستراتيجية البنك بان يكون الخيار الامثل والاول لجميع قطاعات الاعمال كما اوضح ان هذه الاجهزة ترتبط بأنظمة حديثة يتم مراقبتها مركزيا من خلال فريق العناية بالعملاء حيث يتم استخراج فوري للمعلومات المدخلة ويتم بناء عليه تحضير تقارير احصائية توضح مستويات رضا العملاء عن مختلف الخدمات ويتم تحليلها ودراستها لتوضيح مناطق التطوير المطلوبة للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

الجدير بالذكر أن البنك السعودي للإستثمار أول من قام بإطلاق هذه الخدمة في القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية والتي تنم عن حرص البنك على رضا عملائه وأيضاً ستساهم في رفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء في جميع فروع البنك والتي يبلغ عددها اليوم 48 فرعاً و 11 قسماً نسائياَ منتشرة في جميع أنحاء المملكة.