البنك السعودي للاستثمار راعٍ فضي للملتقى الوطني الثاني لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة

البنك السعودي للاستثمار راعٍ فضي للملتقى الوطني الثاني لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة

17/12/2015

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين البنك السعودي للاستثمار نظير رعايته للملتقى الوطني الثاني لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة (وظيفتي أمان) الذي نظمته جمعية الأطفال المعوقين وجامعة الملك سعود ممثلة في نادي المسؤولية الاجتماعية خلال الفترة من 13-15 ديسمبر 2015.

وسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان درع تكريم الراعي الفضي الدكتور جمعة حميد مساعد المدير العام للموارد البشرية. كما أقام البنك جناحاً على أرض الملتقى أداره عدد من موظفي إدارة الموارد البشرية في البنك، وقد حظي الجناح بزيارة عدد من ذوي الإعاقة بمختلف المؤهلات الأكاديمية والمهارات المهنية، وتعرفوا على بيئة العمل في البنك وما يقدمه من تسهيلات خاصة لهم لتيسير انخراطهم في العمل.

هذا ويتيح البنك السعودي للاستثمار وظائفه على جميع المستويات بلا استثناء لذوي الإعاقة، وذلك إيماناً منه بقيم ومبادئ البنك في المساواة والعدالة في توفير الفرص الوظيفية بعين الكفاءات فقط. إذ تدرك قيادات البنك أن الإعاقة ليست حاجزاً في تحقيق النجاح، كما تتفق قيادات البنك على أن ذوي الإعاقة جزء لا يتجزأ من المجتمع يجب على الجميع دعمهم وإتاحة الفرص لهم.

كما قام البنك بالمشاركة مع مركز الملك سلمان لبحوث الإعاقة وبرنامج "قادرون" تحت مظلة وزارة العمل، ببحث جميع التفاصيل التي تخص ذوي الإعاقة وأهمها إعادة تأهيل المباني، وموائمتها بملحقاتها بما يتماشى مع المواصفات الدولية المعترفة، حيث تتاح جميع التسهيلات اللازمة لتحرك ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها داخل إدارات البنك وفروعه.