البنك السعودي للاستثمار يحتفي باليوم الوطني 84 للمملكة وسط مشاركة فاعلة من كافة منسوبيه

البنك السعودي للاستثمار يحتفي باليوم الوطني 84 للمملكة وسط مشاركة فاعلة من كافة منسوبيه

30/09/2014

بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني 84، نظّم البنك السعودي للاستثمار احتفالاً خاصاً لمنسوبيه بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، وذلك في مقرّ الإدارة العامة للبنك بالرياض، وبحضور الرئيس التنفيذي مساعد المنيفي ومديري العموم، والعاملين في مختلف قطاعات الأعمال بالبنك، تخليداً لهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

واشتمل الحفل الذي شهد مشاركة فاعلة من قبل العاملين بالبنك استعراضاً تراثياً مميزاً عكس المخزون الثراثي الثري للمملكة بتنوعه الثقافي والحضاري الخصب الذي يعبّر عن الهوية الجامعة لمختلف مناطق المملكة، وسط أجواء احتفالية غنية أثارت إعجاب ودهشة الحاضرين من العاملين السعوديين وغير السعوديين.

وأعرب الرئيس التنفيذي للبنك مساعد المنيفي خلال الاحتفال عن اعتزاز البنك بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية التي تمس وجدان كافة المقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء من مواطنين ووافدين، والذين ينعمون في ظلّه بالحياة الكريمة والهانئة.

وأضاف المنيفي: "أننا نحمد الله عزّ وجلّ على ما وهبنا إياه في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، والحكومة الرشيدة، من نعمة أمن وأمان واستقرار، لا سيما في ظل ما تشهده المنطقة اليوم من تقلبات وزعزعة في الاستقرار، في الوقت الذي تشهد فيه مملكتنا الحبيبة تحولات اقتصادية وطفرة تنموية لافتة تنعكس آثارها الإيجابية المباشرة على تعزيز سبل الحياة الكريمة لكافة المقيمين على أرض هذا الوطن".

وأكد المنيفي أن المشاركة الفاعلة من قبل العاملين في البنك بهذه الاحتفالية العزيزة على قلوبنا من مواطنين ومقيمين تعكس روح الانتماء والوفاء لهذا البلد المعطاء، مشدداً على أن ما شهده الحفل من استعراض للتراث الغني للمملكة استهدف تعريف كافة العاملين بالبنك بما تحفل به المملكة من تراث حضاري ممتد ومترابط وعريق ويعد مبعث فخر واعتزاز لكل مواطن.

وشهد الحفل إقامة مسابقة للمشاركين وتوزيع هدايا تذكارية قيّمة بلغ تعداد جوائزها 84 جائزة تماثلاً بالذكرى 84 لليوم الوطني للمملكة.