"البنك السعودي للاستثمار يختتم حملة "سجّل.. سدد .. اربح

"البنك السعودي للاستثمار يختتم حملة "سجّل.. سدد .. اربح

01/10/2014

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن إجراء السحب على الجائزة الكبرى لحملته التسويقية الخاصة بعملاء القنوات الإلكترونية للبنك والتي أطلقها تحت عنوان: "سجّل .. سدد .. اربح"، وذلك في ختام الحملة التي استمرت على مدار ثلاث شهور، واشتملت على العديد من الجوائز القيّمة.

وقام بسحب القرعة على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة "أودي" موديل 2015، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية رمزي بن عبدالله النصّار، وبحضور مسئولي البنك، حيث فاز بالجائزة وهي عبارة عن سيارة "أودي" موديل 2015" العميل صالح عيد محمد السحيمي من المدينة المنورة.

وكانت حملة "سجّل ... سدد ... اربح" قد انطلقت في شهر يونيو من العام الحالي لعملاء البنك المشتركين في القنوات الإلكترونية البديلة والتي تشمل: الهاتف المصرفي، الصرّاف الآلي والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. حيث تمنح الحملة عملاء البنك فرصة الدخول على السحب الدوري لجوائز الحملة عند استخدامهم تلك القنوات في تسديد فواتير "سداد".

وبعد تهنئته للعميل الفائز بالجائزة الكبرى والعملاء الآخرين الفائزين بالجوائز الأسبوعية والمكافآت القيّمة، قال النصار إن تبني البنك لهذه الحملة، يندرج ضمن الجهود المتواصلة لتحفيز معدل الاعتماد على القنوات الإلكترونية البديلة بما توفره للعملاء من مرونة عالية، وسرعة في الأداء، ومعدلات أمانٍ متفوقة، تمكّنهم من تلبية احتياجاتهم المصرفية براحة وسهولة.

وأضاف أن الحملة تعتبر امتداداً لحزمة المزايا والعروض الحصرية التي يحرص البنك على إحاطة عملائه بها بصفة مستمرة، وتعبيرا منه عن تقديره لاختيارهم البنك لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

واضاف النصّار إلى الآلية الميسّرة التي أتيحت لانضمام العملاء إلى الحملة لتوسيع قاعدة المستفيدين من عروضها القيّمة، حيث منحت العميل بمجرد اشتراكه في القنوات الإلكترونية 5000 نقطة ترحيبية تلقائياً من برنامج مكافآت "وااو"، والتي مهّدت الطريق أمامهم لمضاعفة نقاطهم عند كل عملية "سداد" والدخول بالسحوبات الدورية الأسبوعية على القسام الشرائية القيمّة والتي تصل قيمتها إلى 2,500 ريال والتأهل كذلك للسحب على الجائزة الكبرى في نهاية الحملة.

وكان مدير العلاقات العامة والإعلام مساعد عبدالعزيز الشهيل، قد قام بتسليم العميل الفائزة "صالح السحيمي" الجائزة الكبرى بحضور أحد أبنائه، والذي عبّر عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة القيّمة والتي تعكس القيمة المُضافة التي تتمتع بها خدمات البنك السعودي للاستثمار، وتحديداً القنوات المصرفية الإلكترونية التابعة للبنك والتي تتميز بالكفاءة العالية، والتجاوب الفاعل مع احتياجات ومتطلبات العميل.