البنك السعودي للاستثمار يدعم 16 جمعية خيرية ضمن مبادرة الحقيبة المدرسية السنوية

البنك السعودي للاستثمار يدعم 16 جمعية خيرية ضمن مبادرة الحقيبة المدرسية السنوية

13/09/2018

اختتم البنك السعودي للاستثمار مؤخراً مبادرة الحقيبة المدرسية السنوية والتي تواكب انطلاقة العام الدراسي الجديد 1439/1440هـ، حيث قدم البنك حقائب مدرسية لـ 16جمعية خيرية معتمدة تمتد نشاطاتها لمختلف أرجاء المملكة.

وشارك أفراد الفريق التطوعي للبنك السعودي للاستثمار في توزيع الحقائب المدرسية على عدد من المستفدين، تعزيزاً لثقافة العمل التطوعي ولتفعيل أدوار الشراكة المجتمعية.

وتشمل الحقائب المدرسية المقدمة لمستفيدي الجمعيات الخيرية المستلزمات الأساسية من الأدوات القرطاسية عالية الجودة للطلاب والطالبات من جميع المراحل الدراسية، كما حرص البنك على تنوّع نشاطات الجمعيات الخيرية التي تم دعمها من خلال المبادرة لضمان شمول هذا الدعم لمختلف الشرائح المجتمعية التي ترعاها هذه الجمعيات.

يشار إلى أن مبادرة الحقيبة المدرسية من البنك السعودي للاستثمار والتي تستمر للعام السادس على التوالي، تأتي ضمن استراتيجيات البنك لتعزيز جهود شركائه من الجمعيات الخيرية في المملكة، ودعم المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات المستفيدين من هذه الجمعيات، الأمر الذي يتوافق مع ركيزة عون والتي تعد من الركائز الأساسية لنهج البنك في إطار الاستدامة.