البنك السعودي للاستثمار يستقبل أطفال بداية حكاية

البنك السعودي للاستثمار يستقبل أطفال بداية حكاية

06/08/2018

استقبل البنك السعودي للاستثمار مجموعة من الأطفال المشاركين في البرامج الصيفية لمؤسسة بداية حكاية، حيث تعرف الأطفال على مدى ثلاث أيام أساسيات العمل في المؤسسات البنكية.

وتواجد الأطفال في اليوم الأول في المقر الرئيسي للبنك، حيث تنقلوا بين إدارات الموارد البشرية والخزينة والاستثمار ومركز النقد والجودة وتقنية المعلومات والفرع الرئيسي، قبل التوجه إلى مكاتب أعضاء الإدارة التنفيذية، حيث تعرف الأطفال على سبل سير العمل والأدوار التي تقوم بها كل إدارة ضمن عمليات البنك.

كما زار الأطفال في اليوم الثاني مقر أكاديمية البنك السعودي للاستثمار حيث تعرفوا عن قرب على البرامج التعليمية والتطويرية التي يستفيد منها موظفو البنك، قبل أن يحصل الأطفال على دورة تدريبية عن المسئولية الاجتماعية.

في اليوم الثالث والأخير توجه أطفال بداية حكاية إلى الفرع الافتراضي للبنك السعودي للاستثمار في مدينة الألعاب التعليمية الترفيهية (كيدزدوم) للاستمتاع بالتنقل بين العديد من الوظائف وتعلم المهارات بأساليب ترفيهية.

يشار إلى أن تعاون البنك السعودي للاستثمار مع مؤسسة بداية حكاية يأتي ضمن مبادرات البنك التي تعنى بتعليم وتثقيف الناشئة وصقل مهاراتهم من خلال عدد من البرامج المتنوعة التي تجمع بين الجوانب الترفيهية والتعليمية.