البنك السعودي للاستثمار يضم جمعية تحفيظ القرآن بالرياض لـ "وااو" الخير

البنك السعودي للاستثمار يضم جمعية تحفيظ القرآن بالرياض لـ "وااو" الخير

27/05/2018

وقع البنك السعودي للاستثمار اتفاقية تعاون استراتيجي مع جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، تنضم بموجبها الجمعية إلى برنامج "وااو" الخير.

 

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن استراتيجية البنك في دعم الأنشطة الاجتماعية المستمرة بما يتوافق مع مبادئ الاستدامة التي يقوم عليها، حيث يعتبر البنك رائداً من رواد العمل الاجتماعي في القطاع الخاص في المملكة، وهو ما أهله للحصول على العديد من الجوائز، أهمها تحقيق جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة ثلاث مرات متتالية.

 

ويضم برنامج "وااو" الخير من البنك السعودي للاستثمار أكثر من 40 جمعية خيرية مختلفة، ويقوم البرنامج على اتاحة الفرصة للعملاء لدعم الموارد المالية للجمعيات الخيرية في المملكة عبر نقاطهم في برنامج الولاء "وااو".

 

وتهدف جمعية "مكنون" إلى تعليم القرآن الكريم تلاوةً، وتحفيظاً، وتجويداً، وتدبراً، للذكور والإناث، بالإضافة إلى ربط المتعلّمين بكتاب الله تعالى، وتحصينهم من الانحراف عن العقيدة الصحيحة، و إيجاد حفاظ متقنين متخلقين بأخلاق القرآن الكريم، وتأهيل المعلمين والمعلمات لتعليم القرآن الكريم.

 

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سبل المشاركة في برنامج "وااو"، ودعم الجمعيات الخيرية إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa، أو من خلال تطبيق البنك (فلكس تاتش) والمتوفر في متاجر الأجهزة الذكية