البنك السعودي للاستثمار يضيف جمعية "كفيف" إلى "وااو الخير"

البنك السعودي للاستثمار يضيف جمعية "كفيف" إلى "وااو الخير"

11/01/2016

 عقد البنك السعودي للاستثمار اتفاقية شراكة مع الجمعية الخيرية للمكفوفين بالرياض "كفيف"، وتقتضي الاتفاقية ضم "كفيف" إلى قائمة الجهات الخيرية المرخصة والمستفيدة من (وااو الخير)، حيث سيتمكن أعضاء برنامج الولاء (وااو) من تحويل نقاطهم لصالح الجمعية، ابتداءً من (1000) نقطة، ويمكن للعميل تكرار استبدال النقاط حسب ما يتملكه من نقاط في رصيده.

وتُدرج هذه الاتفاقية ضمن استراتيجيات البنك السعودي للاستثمار في التنمية المستدامة وتمكين المجتمع وتلبية احتياجاته. حيث يعمل البنك على تقديم مبادرات وشركات مجتمعية شاملة ومتكاملة إلى جانب الخدمات و المنتجات المصرفية والاستثمارية. ويعتبر برنامج الولاء (وااو الخير) أحد قنوات البنك السعودي للاستثمار لدعم وتعزيز الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، عبر مشاريع الجهات الخيرية العاملة في خدمة المجتمع (الصحية، التعليمية، المجتمعية... و غيرها).

يُشار إلى أن برنامج الولاء "وااو" الخاص بعملاء البنك السعودي للاستثمار هو البرنامج الأول على مستوى المملكة والمنطقة الذي يُمكن عملاءه من الحصول على مكافآت مجزية من الكاتلوج الإلكتروني، نظير اكتساب النقاط من خلال تعاملاتهم المصرفية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، والقروض الشخصية، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة.