البنك السعودي للاستثمار يطلق حملة « حول راتبك ... وخلي صيفك علينا»

البنك السعودي للاستثمار يطلق حملة « حول راتبك ... وخلي صيفك علينا»

28/05/2013

حرصا من البنك السعودي للاستثمار على تلبية احتياجات العملاء، أطلق حملة تسويقية بعنوان "حول راتبك ... وخلي صيفك علينا" لكافة العملاء سواء من هم على رأس العمل او المتقاعدين حيث أن من سيحول راتبه إلى البنك خلال فترة العرض سيتأهل تلقائياً للمشاركة بالسحب على مبلغ 20,000 ريال يومياً.

كذلك سيتمتع العميل بالعديد من الخدمات المجانية والمزايا الحصرية لكافة منتجات البنك منها حساب راتب متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية دون الحاجة للإحتفاظ بحد أدنى للرصيد مع بطاقة مجانية للصراف الالي الحاصلة على جائزة أفضل بطاقة صراف آلي بالشرق الأوسط لعام 2013 وإشتراك تلقائي ببرنامج الولاء أصيل الذى يمنحك خصومات عديدة في كل مرة تستخدم بها بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالبنك السعودي للاستثمار، وذلك عبر أي من المتاجر التي إخترناها بعناية. كما يمكن للعملاء ممن تنطبق عليهم الشروط الإستفادة من منتجات التمويل الشخصى التى تتضمن تمويل شراء السلع المحلية أو تمويل شراء الأسهم أوتمويل شراء السيارات بدون إشتراط لحد أدنى لمدة الخدمه لدى صاحب العمل وبهامش ربح يبدأ من 1%** فقط وتأجيل بدء سداد الأقساط لمدة 3 أو 6 شهوروإعفاء ورثة العميل عند الوفاة – لا قدر الله مع امكانية سداد المديونية بدون اية رسوم او مصاريف إدارية والتمتع بسداد 50% فقط من قيمة القسط في السنة الأولى.

علما أن هذه الحملة كغيرها من برامج البنك السعودي للاستثمار التمويلية تتضمن مزايا عديدة منها: اعتمادها من الهيئة الشرعية في البنك، والحصول عليها بإجراءات ميسرة منها الحصول على مبلغ التمويل بنفس يوم تقديم الطلب.

وحول هذه الحملة أشار مساعد بن محمد المنيفي الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار لقد أطلقنا حملة (حول راتبك ... وخلي صيفك علينا) تماشياً مع سياستنا لتقديم خدمات وحلول مالية منوعة ومتكاملة لعملائنا ، وإيماناً منا بأهمية تقديم منتجات مصرفية جديدة خاصة بالأفراد بمواصفات تضمن تحقيق الأهداف المرجوة ، حيث نأخذ دائماً بعين الاعتبار متطلبات السوق المحلية وتطوراتها.