البنك السعودي للاستثمار يقفز بعملات بطاقة السفر إلى 26 عملة عالمية

البنك السعودي للاستثمار يقفز بعملات بطاقة السفر إلى 26 عملة عالمية

02/07/2018

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن إضافة 9 عملات عالمية جديدة إلى بطاقة السفر وصل بها مجموع عدد العملات في البطاقة إلى 26 عملة.

وتتضمن العملات الجديدة الروبل الروسي تزامناً مع نهائيات مونديال كأس العالم 2018 بمشاركة المنتخب السعودي، بالإضافة إلى الريال العماني والين الياباني و الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي و الكرونة التشيكية وغيرها.

وجاء إطلاق العملات الجديدة في البطاقة بالتزامن مع حملة #خويك_تعرفه_بالسفر التي لاقت رواجاً بعد أن قدم البنك لعملائه الكرام حاملي البطاقات أسعار صرف منافسة وحصرية ولفترة محدودة على الدرهم الإماراتي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والروبل الروسي والدينار البحريني وذلك من منطلق حرص البنك على تقديم الأفضل لعملائه.

وتمتاز بطاقة السفر بالكثير من المزايا، يأتي في مقدمتها سعر صرف ثابت للدولار الأمريكي (1 دولار أمريكي = 3.75 ريال سعودي) وأسعار صرف منافسة لعملات البطاقة الأخرى إلى جانب ذلك تأتي البطاقة بأربع عملات رئيسية هي (الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي) ويمكن للعملاء إضافة العملات الأخرى المتبقية حسب رغبتهم عبر الخدمات البنكية الالكترونية في أي وقت.

ودعا البنك السعودي للاستثمار العملاء الراغبين في الحصول على بطاقة السفر التقدم بطلب البطاقة عبر الموقع الالكتروني  www.saib.com.sa أو زيارة أقرب فرع من فروع البنك وكذلك بالاتصال على الهاتف البنكي 8001248000.