البنك السعودي للاستثمار ينظّم الحملة الثانية للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى قوى الأمن

البنك السعودي للاستثمار ينظّم الحملة الثانية للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى قوى الأمن

13/10/2014

نظّم البنك السعودي للاستثمار مؤخراً حملة للتبرع بالدم لمنسوبيه بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى قوى الأمن بالرياض، وذلك في مقر مبنى الإدارة العامة للبنك، وفي ثاني حملة من نوعها يقيمها البنك خلال العام الحالي.

وتأتي إقامة البنك لهذه الحملة، امتداداً للحملات التطوعية التي يحرص البنك على إقامتها لتعزيز مفاهيم العمل التطوعي القائم على مبادئ التكافل الاجتماعي وتعميق روح الانتماء للمجتمع بين منسوبي البنك.

وقالت مها العييد مديرة المسؤولية الاجتماعية إن الحملة شهدت تجاوباً لافتاً من قبل مختلف منسوبي البنك الذين سارعوا للمشاركة بها وإنجاحها على النحو المأمول، انطلاقاً من وعيهم بأهمية التبرع بالدم وتغذية المؤسسات العلاجية بالكميات اللازمة منه لإنقاذ حياة المرضى، لا سيما في ظل الاحتياجات المتنامية للدم من قبل تلك المؤسسات والمستشفيات، وبما يعكس قرب منسوبي البنك من احتياجات مجتمعهم، وإحساسهم العميق تجاه متطلبات أبنائه، وتحفّزهم الدائم نحو عمل الخير.

وأوضحت مها العييد أن إقامة الحملة للمرة الثانية خلال العام الحالي يأتي في أعقاب النجاح ومعدلات المشاركة العالية التي شهدتها المرحلة الأولى من الحملة التي أقيمت مطلع العام الحالي، بالتعاون مع مستشفى قوى الأمن كذلك، مشيراً إلى معدل الوعي المجتمعي المتزايد تجاه أهمية التبرع المنتظم للدم بالنظر إلى آثاره الإيجابية على صحة الإنسان وسلامته.

وثمّنت مستوى التعاون البنّاء الذي قدّمه مستشفى قوى الأمن وما وفّره من تجهيزات وتسهيلات لإنجاح الحملة، موجهة شكرها وتقديرها لمنسوبي البنك على تفاعلهم ومستوى تجاوبهم ومشاركتهم والتي أسهمت في تميّزها.