"السعودي للاستثمار" يشارك في حملة "القيادة الآمنة.. لحياة سالمة"

"السعودي للاستثمار" يشارك في حملة "القيادة الآمنة.. لحياة سالمة"

12/03/2014

يرعى البنك السعودي للاستثمار بشراكة مع مؤسسة BMG الحملة التوعوية باسم القيادة الآمنة.. لحياة سالمة.

وتهدف الحملة لدعوة الشباب السعودي وخاصة الطلاب منهم للمنافسة على تقديم الافكار الاكثر ابتكارا وتأثيرا من أجل زيادة الوعي تجاه الحوادث المرورية في ظل ما تظهره ارقام الاحصائيات من ارتفاع مذهل في عدد الحوادث.

وتأتي حملة القيادة الآمنة.. لحياة سالمة على مرحلتين حيث انطلقت المرحلة الاولى في مطلع شهر فبراير في جامعة الفيصل بالرياض بحضور الدكتور خالد بن مناع القطان عميد كلية الطب ورئيس مؤسسة BMG الخيرية باسل غلاييني وسامر بن رشيد الريان المدير العام المساعد – المصرفية الشخصية والعديد من المهتمين واساتذة وطلاب جامعة الفيصل، فيما ستبدأ المرحلة الثانية في مارس من العام الجاري وتستمر حتى ديسمبر 2014 وسيتم خلالها تغطية تنفيذ المشروع الفائز.

من جهة اخرى قال سامر بن رشيد الريان المدير العام المساعد ان الهدف من المشاركة في الحملة التوعوية القيادة الآمنة.. لحياة سالمة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك السعودي للاستثمار تجاه مجتمعه وتستهدف الشباب السعودي الذي يشكل الغالبية في مجتمعنا وهي فئة عزيزة وجديرة بالاهتمام، واضاف ان احصائية الحوادث المرورية في المملكة تظهر ارقاما عالية ومقلقة حيث يبلغ معدل الوفيات في حوادث الطرق 17 شخصا يوميا اي شخص كل 40 دقيقة وخسائر مادية تبلغ 13 مليار ريال سنويا.

واختتم سامر الريان حديثه بدعوة جميع الشباب للمشاركة بتقديم افكارهم عبر الرابط: www.safe-driving-life-saving.com مبينا ان المنافسة ستمكن الشباب من تقديم اقتراحات قوية وواعية لهذه الحملة التوعوية المتعلقة بالحفاظ على سلامة الحياة.