السعودي للاستثمار يشارك في يوم الخريج والوظيفة في معهد الإدارة العامة

السعودي للاستثمار يشارك في يوم الخريج والوظيفة في معهد الإدارة العامة

05/05/2013

إنطلاقاً من حرص البنك السعودي للاستثمار على استقطاب الكفاءات والقدرات الوطنية الشابة قام بالمشاركة برعاية يوم الخريج والوظيفة السابع عشر ، الذي نظمه معهد الإدارة العامة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، واستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بهدف تعريف وإطلاع الخريجين في مختلف التخصصات على ما يقدمه البنك من مزايا وفرص وظيفية.

وأشار سعود الحوشان المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في البنك السعودي للاستثمار أن مشاركة البنك في مثل هذه المناسبات تأتي تطبيقاً لسياسات التوظيف في البحث عن الكفاءات السعودية الشابة، وإيماناً منه بدوره في تطبيق مسئولياته الإجتماعية بإتاحة الفرص الوظيفية الملائمة لحديثي التخرج مما يساعدهم في التعرف على طبيعة العمل المصرفي، ومن ثم تأهيلهم التأهيل الجيد لأخذ دورهم فيه في المستقبل القريب. علما بان البنك يحرص على ايجاد بيئة عمل صحية للشباب السعودي مع التركيز على تبني العديد من برامج الادخار التي تساعد ابناؤنا على تلبية احتياجات الحاضر والتوفير للمستقبل.

وأضاف سعود الحوشان أن البنك السعودي للاستثمار يؤكد دائماً التزامه بالسعودة باعتبارها مسؤولية وطنية وركيزة أساسية للنهوض بالوطن بجميع قطاعاته فيعد يوم المهنة مناسبةً مهمةً للالتقاء بالشباب السعودي حديثي التخرج واستقبال طلباتهم والتعرف على توجهاتهم المهنية والوظيفية.