"السعودي للاستثمار" يقدم لعملاء "بلاتينيوم" تجربة قيادة سيارات "آستون مارتن"

"السعودي للاستثمار" يقدم لعملاء "بلاتينيوم" تجربة قيادة سيارات "آستون مارتن"

12/03/2013

في تجربة فريدة من نوعها قام البنك السعودي للاستثمار بتنظيم احتفالية خاصة تم اعدادها حصريا لعملاء "بلاتينيوم" لتجربة قيادة سيارات "آستون مارتن" الفاخرة بالتعاون مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة في فندق روزوود الكورنيش في جدة تحت شعار "تجربة بلاتينيوم .. لعملاء بلاتينيوم".

حيث تم توفير جميع طرازات سيارات آستون مارتن بمختلف مواصفاتها وألوانها الرياضية بما فيها الطراز الجديد الذي تم تدشينه مؤخرا " فانكويش" من فئة الكوبيه السوبر رياضية ، وذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع وبعض الشخصيات الإعلامية وعدد من الحضور من كافة الأعمار ، حيث تم تخصيص فريق مارشال متكامل من أجل إفساح الطريق ومراقبته للعملاء ليتمكنوا من القيادة براحة تامة تتوفر فيها كافة عناصر السلامة المرورية.

كان التفاعل رائعاً من قبل عملاء "بلاتينيوم" حيث فاقت أعداد الحضور الرقم المتوقع بكثير ، وقاموا بشكر البنك على حسن الضيافة والتنظيم ، وبعد إنتهاء الحفل قاموا بإلتقاط صور تذكارية مع السيارات.

وأشار سامر الريان المدير العام المساعد للمصرفية الشخصية بالبنك السعودي للاستثمار أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي من حرص البنك على ان تكون لعملاء "بلاتينيوم" الأسبقية في الاستمتاع بتجارب مميزة تلائم اسلوب حياتهم العصرية.