طيران ناس و البنك السعودي للاستثمار يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

طيران ناس و البنك السعودي للاستثمار يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

28/05/2018

  الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 مايو 2018م:

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، والبنك السعودي للاستثمار عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية، وذلك تماشياً مع ‏خطة "طيران ناس" لتوسيع شراكات برنامج الولاء ناسمايلز لمنح أعضاء البرنامج مزايا حصرية ومكافآت ‏قيّمة، واستراتيجية البنك السعودي للاستثمار في تعزيز الخيارات المتاحة لعملاء برنامج الولاء "وااو".

وتمكّن هذه الاتفاقية عملاء البنك السعودي للاستثمار من تحويل نقاط برنامج الولاء "وااو" إلى نقاط سمايلز ضمن برنامج الولاء ناسمايلز من طيران ناس، وذلك عن طريق كتالوج "وااو" الإلكتروني، حيث لا يوجد حد أعلى لتحويل النقاط مما يوفر مرونة وتجربة ممتعة للعملاء.

ويمكن لأعضاء برنامج ناسمايلز الاستفادة من نقاط سمايلز من خلال حجز الرحلات، واختيار المقعد ‏المفضل ووجبة الطعام على متن الرحلة وشراء ‏الأمتعة الزائدة، أو ‏الاسترخاء في صالات الضيافة في أحد ‏المطارات المختارة ضمن شبكة طيران ناس. الجدير بالذكر أن قيمة النقاط في برنامج "ناسمايلز"، هي من بين الأعلى والأكثر شفافية ضمن برامج الولاء لشركات ‏الطيران في المنطقة،‏ وتم تصميم هذا البرنامج لمكافأة المسافرين مقابل كل رحلة يسافرون بها على متن ‏طيران ناس.

فيما يمكن لعملاء البنك السعودي للاستثمار الاستفادة من برنامج الولاء "وااو" عبر التسجيل في البرنامج في الخدمات البنكية الإلكترونية ومن ثم جمع نقاط من خلال التعاملات المالية على بطاقات مدى والبطاقات الائتمانية والخدمات الإلكترونية وغيرها. ويتميز البرنامج بإتاحة الفرصة للعملاء للاستفادة من الاستبدال الفوري للنقاط إلكترونياً، حيث يعتبر الأول من نوعه في سرعة وسهولة الاستبدال دون الحاجة للتواصل مع موظفي البنك، عبر كتالوج "وااو" الإلكتروني والمتاح ضمن الخدمات البنكية الإلكترونية.

وتأتي هذه الشراكة ضمن خطط التطوير المستمر للخدمات التي يقدمها طيران ناس لضيوفه المسافرين عبر عقد الشراكات المتميزة والوصول لرضا العملاء والذي ساهم في حصول طيران ناس مؤخراً، وللعام الرابع على التوالي، على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية ‏لعام 2018.

كما حصد برنامج الولاء "وااو" من البنك السعودي للاستثمار العديد من الجوائز كان آخرها جائزة أفضل برامج الولاء في المملكة حسب تصنيف (Global Banking and Finance Review).

 

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، يضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من  70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، مما ساهم بحصوله على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني

 www.flynas.com

 

عن البنك السعودي للاستثمار:

تأسس البنك السعودي للاستثمار كشركة مساهمة سعودية. وتضم لائحة مساهمي البنك كل من شركة جي بي مورغان تشيس وبنك ميزوهو الياباني – بنك اليابان الصناعي سابقاً بالإضافة إلى العديد من المؤسسات السعودية العامة والشركات والأفراد السعوديين. ويقدم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد بالإضافة إلى خدمة الاستثمار، ويقوم البنك بعمليات تمويل القطاعات الصناعية وتمويل التجارة التي تشمل عملية الاستيراد والتصدير حيث يمثل ذلك التزام البنك بدعم وتطوير القطاع الصناعي والتجاري الخاص. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.saib.com.sa.