البنك السعودي للاستثمار يتوّج كأفضل بنك إسلامي للمصرفية المتميزة في الشرق الأوسط

البنك السعودي للاستثمار يتوّج كأفضل بنك إسلامي للمصرفية المتميزة في الشرق الأوسط

16/09/2013

حصل البنك السعودي للاستثمار على جائزة " أفضل بنك اسلامي للمصرفية المتميزة في الشرق الأوسط " من بين أكثر من 200 مؤسسة مالية مرشحة في منطقة الشرق الأوسط،  و ذلك من قبل مؤسسة " بانكر ميدل إيست " المتخصصة في تقييم أداء المؤسسات المالية.

ويأتي هذا التكريم بعد فترة زمنية قصيرة من تأسيس المصرفية المتميزة في البنك السعودي للاستثمار، مما يدل على كفاءة و جودة الخدمات المقدمة من قبل البنك،  مقارنة ببنوك محلية و خارجية منافسة، و إضافة جديدة لقائمة الجوائز التي نالها البنك السعودي للاستثمار تقديراً لجودة منتجاته و مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبله .

ويقدم البنك السعودي للاستثمار باقة من الخدمات المصرفية المتميزة و التي تتناسب مع الباحثين عن الجودة و الدقة في تقديم الخدمة، والتي جعلت منه الاختيار الأمثل للنخبة المميزة من العملاء، و تشمل الباقة عملاء شريحتي " ذهبي" و "بلاتينيوم "، وهما الشريحتان اللتان يحرص البنك السعودي للاستثمار على تقديم كل ما يتوافق مع متطلباتهم و احتياجاتهم المصرفية باحترافية و خصوصية تامة .

و تشمل الباقة عدداً من المزايا و الخصومات على خدمات و منتجات البنك، إضافة إلى مسؤول مالي تم تخصيصه لتقديم الخدمة التي تليق بعميل التميز ، أينما كان.