البنك السعودي للاستثمار يتوّج كافضل بنك اسلامي للمصرفية المتميزة في الشرق الاوسط

البنك السعودي للاستثمار يتوّج كافضل بنك اسلامي للمصرفية المتميزة في الشرق الاوسط

16/09/2013

حصل البنك السعودي للاستثمار على جائزة " افضل بنك اسلامي للمصرفية المتميزة في الشرق الاوسط " من بين اكثر من 200 مؤسسة مالية مرشحة في منطقة الشرق الاوسط ، و ذلك من قبل مؤسسة " بانكر ميدل ايست " المتخصصة في تقييم اداء المؤسسات المالية .

وياتي هذا التكريم بعد فترة زمنية قصيرة من تأسيس المصرفية المتميزة في البنك السعودي للاستثمار ، مما يدل على كفاءة و جودة الخدمات المقدمة من قبل البنك ، مقارنة ببنوك محلية و خارجية منافسة ، و اضافة جديدة لقائمة الجوائز التي نالها البنك السعودي للاستثمار تقديرا لجودة منتجاته و مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبله .

ويقدم البنك السعودي للاستثمار باقة من الخدمات المصرفية المتميزة و التي تتناسب مع الباحثين عن الجودة و الدقة في تقديم الخدمة ، و التي جعلت منه الاختيار الامثل للنخبة المميزة من العملاء. و تشمل الباقة عملاء شريحتي " ذهبي " و " بلاتينيوم " ، و هما الشريحتان اللتان يحرص البنك السعودي للاستثمار على تقديم كل ما يتوافق مع متطلباتهم و احتياجاتهم المصرفية باحترافية و خصوصية تامة .

و تشمل الباقة عددا من المزايا و الخصومات على خدمات و منتجات البنك ، اضافة الى مسؤول مالي تم تخصيصه لتقديم الخدمة التي تليق بعميل التميز ، اينما كان .