فندق قصر البحر الاحمر

فندق قصر البحر الاحمر

فندق قصر البحر الاحمر

المواصفات

تمتع بخصم 15% على الأسعار المعلنه و 15 % على المأكولات والمشروبات وذلك عن طريق استخدام بطاقة مدى من البنك السعودي للإستثمار والبطاقة الإئتمانية للبنك السعودي للاستثمار عند الدفع. يسري العرض في جدة.

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منطقة البلد بمدينة جدة ويطل على بحيرة الأربعين الخلابة والمدينة. ويحتوي على غرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من شواطئ البحر الأحمر. تتميز الغرف الفسيحة في الفندق بمفروشات على قدر من الذوق الرفيع وتحتوي على ميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. وتطل بعض الغرف على البحيرة

الفروع
جدة

هاتف: 6428555 012

الشروط والأحكام

  • يسري هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2024.
  • يسري هذا العرض فقط عند الدفع باستخدام بطاقة نشطة من البنك السعودي للاستثمار.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض أو خصم أو رمز ترويجي آخر.
  • للاستفادة من العرض، يجب طلب تطبيق الخصم من التاجر قبل دفع الفاتورة، وفي حال الطلب عبر الإنترنت يجب استخدام الرمز الترويجي المخصص في صفحة الدفع قبل إتمام عملية الشراء.
  • يحتفظ البنك السعودي للاستثمار بالحق في تعديل \ إيقاف هذا العرض في أي وقت وفي حال التعديل أو الإيقاف سيتم الإعلان عن ذلك. المقصود بالتعديل \ الإيقاف إن وجد فهو للعملاء الذين لم يحصلوا بالفعل على هذا العرض، أما العملاء الذين استفادوا من العرض فلن يتم التعديل على أي شرط من شروط العرض.