SAIB
تمتع بخصم 15%
فندق نزل الضباب

فندق نزل الضباب

فندق نزل الضباب

المواصفات

تمتع بخصم 15% وذلك عن طريق استخدامك لبطاقة مدى من البنك السعودي للإستثمار والبطاقة الإئتمانية للبنك السعودي للاستثمار عند الدفع .

يسري العرض في الرياض.

يقع فندق فندق نزل الضباب في وسط مدينة الرياض، ويبعُد 5 دقائق فقط بالسيارة عن برج المملكة. ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية.تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتتميز كل غرفة بديكور بألوان دافئة، ويشتمل بعضها على منطقة جلوس منفصلة كبيرة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. يتم تقديم إفطار على طراز البوفيه يوميًا، فيما تتوفر قائمة مأكولات انتقائية خاصة في المساء. وتتوفر خدمة الغرف.

الفروع
الرياض

 4162255 011

الشروط والأحكام

  • يسري هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2024.
  • يسري هذا العرض فقط عند الدفع باستخدام بطاقة نشطة من البنك السعودي للاستثمار.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض أو خصم أو رمز ترويجي آخر.
  • للاستفادة من العرض، يجب طلب تطبيق الخصم من التاجر قبل دفع الفاتورة، وفي حال الطلب عبر الإنترنت يجب استخدام الرمز الترويجي المخصص في صفحة الدفع قبل إتمام عملية الشراء.
  • يحتفظ البنك السعودي للاستثمار بالحق في تعديل \ إيقاف هذا العرض في أي وقت وفي حال التعديل أو الإيقاف سيتم الإعلان عن ذلك. المقصود بالتعديل \ الإيقاف إن وجد فهو للعملاء الذين لم يحصلوا بالفعل على هذا العرض، أما العملاء الذين استفادوا من العرض فلن يتم التعديل على أي شرط من شروط العرض.