"البنك السعودي للاستثمار يتيح عبر "وااو الخير" دعم أنشطة "إطعام

"البنك السعودي للاستثمار يتيح عبر "وااو الخير" دعم أنشطة "إطعام

02/09/2015

ضمن جهوده في توفير خيارات إضافية لأعضاء برنامج "وااو"، أتاح البنك السعودي للاستثمار لعملائه استبدال نقاطهم لدعم أنشطة جمعية "إطعام" والتي تعتبر أول بنك طعام سعودي، يأتي ذلك تعزيزاً لمبادئ الاستدامة التي يتبناها البنك عبر "وااو الخير" التي أطلقها مؤخراً وحققت نجاحاً لافتاً، وهو ما دفع البنك إلى عقد المزيد من الشراكات الخيرية ذات الطابع الاجتماعي.

يشار إلى أن البنك يولي المسؤولية الاجتماعية جزء كبيراً من جهوده، الأمر الذي انعكس على عقد العديد من الاتفاقيات مع الجهات الخيرية مثل جمعية "إنسان" وغيرها، مما أهّله لتصدر مكانة مرموقة ليس فقط على مستوى البنوك، بل تجاوزه ليشمل القطاع الخاص. يبرهن على ذلك فوزه بالعديد من الجوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية وبرامج الولاء.

يُذكر أن بإمكان عملاء البنك اكتساب نقاط "وااو" بعد الانضمام للبرنامج عبر الخدمات المصرفية للأفراد "فلكس كليك" من خلال القيام بالتعاملات البنكية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، بالإضافة إلى القروض الشخصية، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة، كما أن الانضمام للبرنامج يمتاز بالسهولة و استبدال الهدايا المتنوعة إلكترونيا يتم بشكل فوري دون الحاجة للتواصل مع الموظفين.