البنك السعودي للاستثمار يقود الطريق في الخدمات المصرفية الذاتية

البنك السعودي للاستثمار يقود الطريق في الخدمات المصرفية الذاتية

15/01/2014

ذكر مدير عام تكنولوجيا المعلومات و الخدمات المشتركة في البنك السعودي للاستثمار سليمان العبيد ، أن التركيز على العميل هو جزء رئيسي من استراتيجية البنك الجديدة وهو الأهم بالنسبة لنا ، ونحن قد وضعنا هذا الهدف نصب اعيننا لكي نحوز على رضا عملائنا الدائم . حيث ان هذه الخدمة تقوم ببساطة على اعطاء تجربة إيجابية جديده للعملاء من خلال جميع نقاط الاتصال مع البنك . حيث اننا نعتقد أن تجربة الخدمات الجديدة من خلال مواقع FLEXX-BANKPOINT يمكن أن تجعل الخدمات المصرفية أكثر متعة . ومنذ افتتاح أول موقع يوفر خدمات FLEXX-BANKPOINT بمفهومها الجديد لدى فرع الغدير في الرياض ازداد الإقبال على هذا الفرع بشكل مميز. وذكر العبيد بأنه جاري نقل هذه التجربة لجميع فروعنا في المملكة.

وأضاف ان مفهومنا الجديد للخدمات المصرفية للأفراد من خلال قنوات FLEXX-eCHANNEL الجديدة ستقوم بتغير مبادئ الخدمات الذاتية وسيكون مشاركة العميل هو مفتاح الحل و النقطة المحورية في كل ما نقوم به .حيث ان هذه الخدمات ستكون السبيل قدما ولذلك فأننا نسعى في البنك السعودي للاستثمار في قيادة هذا الطريق في المستقبل لتقديم خدمات مميزه لعملائنا من خلال تقديم خدمة FLEXX-BANKPOINT لدى كافة فروعنا .