البنك السعودي للاستثمار يقيم فعالية توعوية في شهر أمن المعلومات العالمي

البنك السعودي للاستثمار يقيم فعالية توعوية في شهر أمن المعلومات العالمي

24/10/2017

أقام البنك السعودي للاستثمار فعالية توعوية لمنسوبيه تضمنت عدة محاضرات وورش عمل حول المواضيع المختلفة في أمن المعلومات وأهميتها والدور الفعال لكلا من الموظفين والعملاء للمحافظة على سرية المعلومات المتعلقة بالعمل والبيانات الشخصية الخاصة بالعملاء.

حيث اقيمت الفعاليات في المركز الرئيسي للبنك السعودي للاستثمار في الرياض والمكاتب الإقليمية داخل المملكة. كما تم تطبيق معايير قياس الوعي في الأمن المعلوماتي من خلال مسابقات وألعاب تثقيفية متنوعة تقيس مدى معرفة وثقافة الموظفين عن أمن المعلومات.

كما كان للعملاء نصيب في هذة الفعالية حيث تم نشر رسائل توعوية مخصصة عن أمن المعلومات من خلال حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن ايضاح وسائل الاحتيال المعلوماتي والاجراءات الاحترازية المناسبة للوقاية منها.

تأتي هذة المبادرة من البنك على السنة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي تحقق في تجربة السنة الماضية واقيمت فعالية هذة السنة في شهر اكتوبر الذي يعد شهر التوعية بأمن المعلومات عالميا. وتأكد هذة المبادرة على حرص البنك السعودي للاستثمار على حماية معلومات البنك وعملائه وتطبيق أعلى المعايير والوسائل في أمن المعلومات و لتفادي الهجمات والاختراقات الإلكترونية الخارجية والداخلية.