البنك السعودي للاستثمار ينظم جناحه التوعوي الرابع في جامعة الأمير سلطان

البنك السعودي للاستثمار ينظم جناحه التوعوي الرابع في جامعة الأمير سلطان

12/10/2015

يستمر البنك السعودي للاستثمار عبر إدارة التوعية والتثقيف المصرفي في إطلاق مزيد من الحملات التوعوية، تحت عنوان "الوعي المصرفي.. أساس حمايتك"، حيث نظم البنك أخيراً جناحه التثقيفي الرابع في جامعة الأمير سلطان بن عبد العزيز في الرياض، خلال يومي 7 و8 أكتوبر الجاري.

ويهدف البنك من خلال تنظيم مثل هذه الحملات إلى رفع درجة الوعي لدى الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والزوار، حيث حرص البنك على توفير الوسائل المساعدة والمنشورات المعرفية وبعض الهدايا لهم، كما سعى البنك إلى تقديم الاستشارات المباشرة التي يقوم بها فريق متخصص للإجابة عن استفسارات وتساؤلات منسوبي الجامعة الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً مع الحملة، انعكس ذلك على تزايد رواد الجناح الذي شهد إقبالاً ملحوظاً، وقد حقق بذلك نتائج إيجابية، خصوصاً أنه وفر خدمات إضافية من أجل تعزيز ثقافة الادخار, والاستثمار والمخاطر المتعلقة بالعمليات المصرفية.

وحرص البنك على طرح بعض الطرق والخطوات التي يمكن للزوار من خلالها تلافي عمليات الاحتيال المالي، وحقق الجناح أهدافه نتيجة شموليته لجميع ما يمكن للزوار طرحه أو الاستفسار عنه، وهو ما أشاد به الزوار الذين أكدوا أهمية دور الجناح في دعم المجتمع عبر تقديم النصح والمشورة بما يخص تعاملاتهم المصرفية.