"الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار يستقبل أعضاء نادي "وعي

"الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار يستقبل أعضاء نادي "وعي

01/04/2014

استقبل الرئيس التنفيذي مساعد بن محمد المنيفي في مكتبه صباح الخميس الماضي رئيس واعضاء نادي وعي التابع لكلية الطب بجامعة الملك سعود، وتحدث مساعد المنيفي مع اعضاء النادي عن أهمية العمل التطوعي في المجتمع وان الدين الاسلامي حثنا على التكافل الاجتماعي ومساعدة الآخرين واضاف ان من اساسيات اي عمل وخاصة العمل التطوعي هو الاستمرار وتجاوز العقبات وابتغاء الأجر من الله.

مبينا ان دعم البنك لنادي وعي هو جزء من المسؤولية الاجتماعية بالرغم انه لا يزال في بداياته الا ان الايمان بشبابنا وشاباتنا هو المحرك الرئيس لهذا الدعم متمنيا للنادي واعضائه التوفيق والنجاح.

من جهة اخرى قدم اسامة الصغير رئيس نادي وعي شكره للبنك السعودي للاستثمار وللرئيس التنفيذي على دعمهم للنادي في بداياته والتي فعلا كان بحاجة اليها كي ينطلق للمجتمع لتقديم دوره في نشر الثقافة الصحية من مبدأ الوقاية خير من العلاج.

يذكر ان نادي وعي التابع لكلية الطب بجامعة الملك سعود تأسس مطلع عام 2014 ويبلغ عدد اعضائه 20 عضوا وعضوة ويتخذ كلية الطب مقرا له ويطلق اولى فعالياته في الثاني من ابريل الذي يصادف يوم التوحد العالمي بحملة "لست وحدك" للتعريف بمرض التوحد وسيكون اعضاء النادي متواجدين في العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد الجامعي وفي 3-4 من ابريل في مركز حياة مول من الساعة 5 – 10 مساء.